العودة منتديات دلع الكون , منتدى دلع الكون > المنتديات الادبية > روايات - روايات طويله - روايات كامله

روايات - روايات طويله - روايات كامله وقفة مع الكتّاب والرواة وجمع من الروايات والقصص الخاليه والقصص والروايات غير حقيقيه اجمل الروايات والقصص في هذا القسم


المواضيع الجديدة في روايات - روايات طويله - روايات كامله

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-14-2012, 04:14 PM   ??? ???????? : [1]
« غرورى ضرورى »
¬ عضوُ نشيط ♥ !
الصورة الرمزية غرورى ضرورى
 

غرورى ضرورى is on a distinguished road
افتراضي قصة هبال بنات ورجه شباب




م الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي رواية هبال بنات ورجة شباب ~ وان شاء الله تعجبكم
نبدا بالتعريف عن الشخصيات:
عائلة ابو تركي

ابوتركي:محمد عنده 4شركات ويشتغل فيهم
وزوجته هدى(ام تركي) كانت تشتغل مديره بعدين استقالت يوم جابت ليان و عندهم 3 عيال وبنت وحده
تركي:25 سنه طويل مملوح شعره ناعم اسود وكثيف لون عيونه عسليه خشمه سيف لون بشرته اسمر بس مو مره يعني سماره حلو متخرج ويشتغل مهندس
ريان:22سنه مملوح وفيه شبه كبير من تركي اخوه لكن الفرق ان عيونه لونه اسود و لون بشرته اقل سمار ويدرس
عزام:18سنه ب3ثانوي داج بمعنى الكلمه الدراسه يمين وهو يسار ويحب يستهبل على اخته ليان ويرفع ضغطها حليو مو زين ولا شين بس اقرب يعني للزين
ليان:17سنه ب2ثانوي فيها دلع بس مو دلع ماصخ دلعها لايق عليها حلوه عيونها رماديه كبار--تذبح يعني خخخ-- بيضاء شعرها الى نص ظهرها خشمها سيف مملوحة العايله
ودلوعة امهاوابوها لانها البنت الوحيده.
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
عائلة ابو فيصل
ابو فيصل:بندر تاجر وعنده 3 محلات ذهب والماس
ام فيصل:نوره ماتشتغل عندها ولد واحد
فيصل:25سنه صديق وولد خالة تركي وطلال الروح بالروح واسرار تركي وطلال عنده كله وهو نفس الشي ماعنده اخوان ولا اخوات وامه وابوه مايردون له طلب مواصفاته طويل نحيف مو مره
يعني بشرته لونها حنطي شعره ناعم طويل شوي ولونه اسود وكثير وخشمه سيف ولون عيونه بني يدرس برى مع طلال ادارة اعمال
- - - - - - - - - - - - - - - - - - -
عائلة ابو طلال
ابو طلال:عبدالله يشتغل مدير بشركه كبيره
ام طلال:هند تشتغل بمدرسة...... بالاداره وعنده ولد و4بنات
عهود:26 سنه متزوجه من ولد خاله وحامل بالشهر السادس
طلال:24سنه طويل شعره اسود مرره جسمه معضل شوي لون عيونه اسود لون بشرته اسمر بس مو مره يعني بالوسط وهو الوحيد من العيال عنده غمازات ويدرس برى مع فيصل ادارة اعمال
جوري :18سنه توأم جودي عربجيه تحب تستهبل على العيال وعلى جودي عيونه لونه عسليه طبق الاصل من جودي مااحد يفرق بينهم الا بلون عيونهم وتصرفاتهم وطريقة لبسهم وكلهم مملوحات ب3ثانوي
جودي:18سنه توأم جوري نعوومه وحسااسه وتصدق كل شي ينقال لها ودايم جوري تنصب عليه لون عيونه بني ب3 ثانوي
ندى:16سنه ب1ثانوي اكثر وحده مجنونه وتستهبل وهي الي تخطط للبنات حلوه مرره وبيضاء شعره بني فاتح الى خصره عيونه رماديه وهي ا الوحيده من البنات الي عندها غمازات
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
عائلة ابو سعود
ابو سعود:عبد الرحمن عنده شركتين ومحل ذهب
ام سعود:اسماء ماتشتغل وعندها ولد وبنت
سعود:27سنه متزوج عهود ويشتغل بشركة من شركات ابوه
رهف:20سنه تدرس بالجامعه حاسب حبوبه وطيوبه ودايما تواسي البنات
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
ملاحظه: ام طلال + ام تركي + ام فيصل + ابو سعود اخوان اما زوجة ابو سعود فهي من برى العايله ورجال ام طلال +ام تركي+ام فيصل من برى العايله بعد.
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
الباب الاول
في بيت ابو سعود البنات مجتمعين كلهم نايمين من امس

في غرفة رهف البنات نايمين
رهف توها صاحيه :ياربي الساعه كم -وتشوف ساعة الجوال-اوف الساعه 4العصر وهذولا للحين نايمين هيييييي انتم قوووووووووووومووووو<<<بصرا اخ
جوري:وجع نبي ننام ياغبيه
رهف:اقول قوومي بس
جوري ترمي عليها المخده :اقووووول اوووووص لاهفك كف الحين <<< عربجية مثلي وه بس خخخخ
رهف:وجع يااا غبيه -وترمي عليها مخده بس جت على جودي-
جودي:وجع من الحمااااااااااااره الي رمت المخده هاااااااااااااااه<<<<بصرااا خ
رهف:معلييش ماكان قصدي اسفه بس بما انك قمت يالله حبيبتي ساعديني خليني اقوم ذل الحمير
جودي بعناد:لا عشان مره ثانيه تصحيني زييين وبعدين حمير بعينك ياطعسة

رهف:اجل احسن يوم ضربتك بالمخده
جودي:لا ياشيخة احلفي بس
ندى:عمى بلا ليش تصااااارخون هاااااااااااه عساكم بالمرض
ليان:وجع ندى ياغبيه ليييش تصارخين فقعتي طبلت اذني

ندى:من هذولي على كيفهم يصارخون الاغبياء
ليان: وانتم يا همج ليييش تصااارخووون
رهف رمت على ليان المخده:لييش تقولين همج هاااه
ليان:وجع مالك دخل كيفي
جوري رمت على ليان ورهف المخده:يالله خلاص حبايبي حليت الموضوع مخده عليك ومخده عليها
ليان ورهف:اااااااااااي وجع ياااااااااااااااااااعربجي ه بشووووووووووويش<<بصراااااا خ
جودي:حدكم هذي اختي وتوأمي <<<<<ارحم
ندى:ارحمينا بس
جوري:لاوالله
ندى:ايه والله
جوري:طيب انا اوريك
وتبدا معركه بالمخدات وصراخ وهبال
ودخلت ام سعود من الصراخ بس طبعا البنات ما انتبهوا ورمت عليها رهف مخده
ام سعود:ااااااااي وجع رهفوووه خيييييييير عماا ماشفتيني
رهف: الى قد شفتك بس مدري وين <<<<<تستهبل طبعاا
جوري:نصاااااااابه انتبهتي حتى انا شفتك ترمين المخده من قصد<<<<تبي تنتقم لانها قومتهم
رهف بقلبها اوريك ياحماره اناراميه المخده من قصد هااه بس خلي امي تطلع وانا اوريك
ام سعود:المهم يالله روحوا غسلوا وجيهكم وصلوا والبسوا عشان العزيمه
ويوم طلعت ام سعود....
تتوقعون وش راح تسوي رهف بجوري؟؟
ووش راح يصير بالعزيمه؟؟؟
واذا اعجبكم البارت الاول نزلنا البارت الثاني
__________________

بنآت ترى آنآ
"" اتححآديهه صصميم ""
سسسآبقآآ =)
--------------------------------------------------------------------------------
التعديل الأخير تم بواسطة ?? ?aFse? ? ; 07-26-2011 الساعة 08:52 AM

#2 07-26-2011, 08:42 AM
?? ?aFse? ?
بنت ستايل من ذهب
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 269
معدل تقييم المستوى: 41



--------------------------------------------------------------------------------
الباب الثاني
رهف:انا يانصابه راميه المخده من قصد
جوري:انا قلت كييذا
رهف:لاخيالك قال كيذا
ندى:هيي انتم خلاص سكروا على الموضوع لا تجي خالتي وتذبحكم
رهف:مردوده ماراح انسى
جوري:لايكثر بس ويالله عشان تغسلون خششكم
- - - - - - - - - - - - - - - - - - -
في بيت ابو تركي
تركي:اجل يمه وين ليان مااشوفها
ام تركي:نايمه ببيت خالك سعود
عزام:اوووه حسافه مافيه احد استهبل عليه
على دخلت ابو تركي :السلام عليكم
ام تركي+عزام+تركي:وعليكم السلام
ابو تركي:اجل وين ريان مااشوفه
ام تركي:طالع مع صديقه
ابو تركي:وليان وينها الى اللحين ماجت؟؟
ام تركي:لا بتروح مع البنات للمشغل وتجي هنا وتلبس
ابو تركي:طيب انا استأذن بروح ارتاح شوي
ام تركي:ماتبي غدا؟؟
ابو تركي:لا متغدي برى
عزام:افااا مع مين متغدي ؟؟
ابو تركي:متغدي مع زوجتي الثانيه
ام تركي:لاوالله ويين ماشاء الله بأي مطعم متغدي هاااه
عزاام: اوووه غارت الوالده هههههههه
تركي:ملاحظ انت هههههههههه
ابو تركي:هههههههههه وانتي على طول صدقتي عيالك
ام تركي:طيب مع مين متغدي
ابو تركي:مع ابو سلطان صديقي المهم يالله انا بروح ارتاح
ام تركي راحت ورى ابو تركي فوق
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
في بيت الجد
ابو عبدالرحمن(الجد واسمه عبد العزيز ):ياام عبد الرحمن قولي للشغاله تسوي شاهي
ام عبد الرحمن(الجده واسمها هيا):طيب ان شاء الله
وراحت للمطبخ :ياميري
ميري (الشغاله):يس ماما
هيا:سوي شاهي
ميري:اوكي ماما
الجد:اقول ماراح يجون البنات
الجده:لا ماراح يجون الا باليل بالعزيمه
الجد:اييه الا خلاص البوفيه اعجبك ولا لا؟؟
الجده:ايه زين ان شاء الله
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
عند البنات
رهف:يالله بنااااااااات بسررررعه انزلوا
ام سعود:رهف لحالكم بتروحون مع السواق؟
رهف:لاماراح نروح مع السواق بنروح مع ريان
نزلوا البنااات
رهف:ليان اتصل اخوك
ليان:ايه يالله هو عند الباب
بالسياره
رهف بهمس:وجع جوري كسرتي رجلي بعدي شوي
جوري بصوت عالي:ماااالك دخل كان ماركبتي جنبي
رهف بصوت اعلى:انتي الي لاصقه فيني
جوري بصوت اعلى:اناجاالسه جنب اختي مو جنبك
رياان:خلالالالاص اووووووووص راااسي
- - - - -
في المشغل
البنات:السلام عليكم
راعية المشغل(سوزان):وعليكم السلام نورتو المشغل
ندى:تسلمين
سوزان:الله يسلمك حبيبت البي
جودي ملت :يا حلوة معليش بس احنا مستعجلين
سوزان:اووووه اسفه اخرتكم طيب اتفضلو معي
ليان:سوزان بليييز كلنا نبغى ميك اب خفيف
سوزان:تكرم عيونك
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
في عزيمه ام عبد الرحمن بمناسبه انتهاء اختبارات الفصل الدراسي الثاني
الي ب3ثانوي: عزام 90--جوري94--جودي96
اما ليان 96 --وندى 95

عند البنات
جودي : بنات مين يروح معاي للمطبخ اشرب مويه
البنات:ولاوحده
جودي:جوري تعالي معي تكفيين
جوري:وشو روحي انتي لحالك
جودي:طيب ليان انتي تعالي تكفيين احبببك اناا
ليان:لالالا وبلا مصالحه
جودي:اوف طيب خلاص انا بروح لحالي احسن
جودي راحت وهي تتحلطم
لما بغت جودي تطلع من المطبخ صقعت ب........
نهاية البارت
__________________

بنآت ترى آنآ
"" اتححآديهه صصميم ""
سسسآبقآآ =)

#3 07-26-2011, 08:56 AM
?? ?aFse? ?
بنت ستايل من ذهب
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 269
معدل تقييم المستوى: 41



--------------------------------------------------------------------------------
ويييييييييييييين
الردووووووود ؟؟
__________________

بنآت ترى آنآ
"" اتححآديهه صصميم ""
سسسآبقآآ =)
--------------------------------------------------------------------------------
التعديل الأخير تم بواسطة ?? ?aFse? ? ; 07-26-2011 الساعة 08:58 AM

#4 07-26-2011, 08:59 AM
?? ?aFse? ?
بنت ستايل من ذهب
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 269
معدل تقييم المستوى: 41



--------------------------------------------------------------------------------
وهذا بارت طويل لعيونكم وان شاء الله يعجبكم
=======================
الباب الثالث

عند العيال
سعود:عزاموه وش تبي تدخل
عزام:راح ادخل طب
ريان :ايه هين
عزام:لااستهبل بس مدري وش ادخل ودي ادخل حاسب نفس ريانوه
ريان:تموون احترم نفسك انا اخوك الكبير احم احم
عزام:ايه امون ولا انا مو اخوك
ريان:الا بس م....
سعود قاطعهم:خلاص بلا سخافه صراحه غبي الي يفتح موضوع مع بزران
عزام:الصراحه راحه وانا احب الصراحه لان الصراحه تعبر عن مدري وشو ومدري وشو يعبر....
ريان:عزاموه اسكت اعرف حركاتك يبدا بالفلسفه ونصه مدري وشو
عزام:ياحليله اخوي طلع فاهمني
ريان:اكيد فاهمك مو انا اشوف حركاتك مع ليان
سعود:اقول انا اروح عند الرجال احسن
عزام+ريان:ايه احسن بعد
========================================
بالمطبخ
جودي كانت راح تطيح بس يد .... كانت اسرع
جودي:اااااي
.... كان خاق على جودي ولا تكلم ولا كلمه
جودي:اااااي ايدي حرام عليييك
.... انتبه:اوووه اسف ماكان قصدي
جودي:طيييب مقبوول بس فك اييدي
.... :اها ان شاء الله
جودي ووجه احمر من الاحراج:طيب ممكن شوي لاني بطلع
....:هااه ان شاء الله تفضلي
جودي:مشكور <<وعلى طووول ركض للبنات
.... يكلم نفسه:اااه والله تجنن
========================================

عند البنات
جودي تركض للبنات بسرررعه وبعصبيه:اف الله يقلعك ياليان كااان جيتي معي
ليان:طيب اعصابك بعدين ليش اجي معك انتي رايحه تسربين مويه مو رايحه للمريخ ترا كله خطوتين
جودي:اجل يوم انه خطوتين ليش ماجيتي
ليان:لاني مالي خلق
جودي:لاو....
قاطعتها ندى:بلا كلام فاضي رحتي وخلاص وتعالي قول لي ليش وجهك احمر؟؟؟؟
جودي:لاني لاني اييه لاني كنت اركض
جوري:نصابه من طول المسافه قولي يالله ليش
جودي:بصراحه شفت تركي بالمطبخ
البناات:ههههههههههههههه
ليان:وكل هالصراخ لانك شفتي تركي بالمطبخ من زينك عاد
جودي:اقول على تراب بس
البناات:ههههههههههههههههه ههه
جودي:على وشو تضحكوون هااه
البنات:لاولاشي
جودي:على بالي بعد


========================================
عند العيال
ريان:اقول تروك بوشو سرحان
تركي:........
ريان:هي تركي نحن هنااااا
تركي:........
عزام:لا هذا ماينفع معه كيذا انا اعلمك وشلون ينتبه
ريان:ورنا وشلون ياشاطر
عزام يصرخ بأذن تركي:هيي ياابو الشباااب
تركي:وجع اذني ياغبي
عزام:علشان مره ثانيه ماتسرح سنه نناديك ولا حياة لمن تنادي
تركي:ايه كنت افكر بفيصل وطلال
ريان:ايه صح متى راح يجون
تركي:قريب ان شاء الله
عزام:يعني متى؟؟؟
تركي:يعني مالك دخل
عزام:وشو عادي انا اسأل
تركي:لا لاتسأل
============================================
عند البنات بعد ماراحوا الناس

ليان:اوووف تعب والله وتكسرت رجولي بعد
جودي:ايه والله حتى انا الا جوري الساعه كم
جوري:الساعه 4
ندى:اوووف 4 عشان كيذا راسي يعورني
رهف:سلامة راسك
ندى:وه فديتك الله يسلمك
ليان:اقول بنات وش رايكم ننام ببيت جدوو
البنات:اووكي
================================================== =
عند الرجال
ابو تركي:تركي رح لم امك قله يالله ماترد على الجوال
تركي:ان شاء الله يبه<<<وهو متقطع من الفرح
عزام:اقول مو من العاده بالعاده رح ياعزام وش الطاري
تركي:مااالك دخل وانا قايلك لاتسأل
الرجال:اجل على طريقك الله يعافيك قل للحريم كلهم يالله
تركي:ان شاءالله
=================================================
عند الحريم
ليان:احم احم حنا ترا راح ننام هنا
الحريم:لييش؟؟
البنات:وشو ليش
على دخلت تركي:ياولد
الجده:ادخل ياوليدي
البنات:لاوشو ادخل اصبر ماتغطينا....خلاص ادخل
تركي:هلا والله بجدتي وشلونك
الجده:الحمدلله وانت ياوليد وشلونك
تركي:الحمدلله انا بخير.....وشلونكم ياخالاتي العزيزات
الحريم:الحمدلله انت وشلونك
تركي:الحمد لله.......ايه صح الرجال يقولون يالله
الحريم:طيب يالله.......يالله انتم امشوا(يقصدون البنات)
البنات:لاحنااا راح ننااااام
الجده:خلوهم ينامون عادي واذا صار
الحريم:خلاص ناموا
================================================== =======
عند البنات بعد ماراحوا الحريم
ليان:بنات وش رايكم ننزل نسوي لنا شي ناكله
جودي:انتم انزلوا اما انا لا
رهف:ههههههههههههههه تعقدت عشان قبل شوي
جودي:هاهاها اتوقع مافيه شي يضحك سخافه
رهف:الا فيه مو صح بنات
البنات:لا
رهف:على تراب
جودي:هههههههههه طاح وجهك ههههههههههههههه
ليان:خلالالاص ترى انا سألت بس يالله مين راح تنزل
ندى:خلاص تعالي انا وانتي ننزل نسوي لهم اكل
ليان:يالله
================================
بالمطبخ
ليان:وش نسوي لنا اكل
ندى:اسمعي انا عندي فكره نسوي مكرونة اندومي ونكب الفلفل ونجيب كاس مويه ونكب فيه فلفل
ليان:حرام عليك بلا نذاله
ندى:اجل خلاص انتي سوي بنفسك
ليان:خلاص خلاص انا موافقه بس المويه راح ينتبهون
ندى:ايه صح خلاص معليش نسوي عصير
ليان:اوكي يالله احس اني متحمسه خخخخخ
ندى:يالله
وسو الاندومي والعصير وكبوا فيه فلفل
=================================
عند البنات وجابوا الاكل
جودي:مشكووره ليان مشكوره ندى
ليان وندى:لاشكر على واجب يالله تفضلوا
البنات:يالله كلوا انتم
ليان وندى:يالله حتى حنا راح ناكل بس نبي ارائكم اول
البنات:اوكي
بعد مااكلوا كم ملعقه
البنات:الله يقلعكم ااااح حاااااااااره
ليان وندى:هههههههههههه اشربوا عصير طيب
وشربوا عصير
البنات:وجع الله يقلعكم
وطيران على المطبخ
بعد ساعه
جوري:يااغبياء نوريكم ان شاء الله
جودي:حرام عليكم اغبياء
ليان:عادي هشان تصير ذكرا
رهف:والله من زين الذكرى
ندى:خلاص شي صار وخلص المهم يالله نصلي الفجر وننام
البنات:يالله
========================================
بغرفة تركي
تركي يكلم نفسه:والله ياهي تجنن بس ياربي مين وليان الغبيه نامت ببيت جدي فديته تجنن
فتح عزام الباب بقوه:ميييييييييين الي تجنننننن وفديته هاااه اعترف
تركي:وجع ان شاء الله خييييييير طق الباب قبل ماتدخل
عزام:لاتصرف وقل مين الي فديته وتجنن
تركي:مالك دخل
عزام:طيب بروح انشر الخبر اجل
تركي:بلا سخافه بعدين انا اصلا كنت اقصد جدتي ياحليله
عزام:ايه ان شاء الله نصاب
تركي:عمرك ماصدقت (وبصوت عالي)ويالله برى
عزام:طيب طيب بشويش ترنا بالفجر
تركي:عزام ظف وجهك بالطيب ازين لك
عزام:طيب خلاص يازينه ليان بس من زمان ماشفته واست......
قاطعه تركي:بررررى انا اقوووووووووووووووول
عزام:طيب خلاص احسن
======================================
من بكرى ببيت الجد
الجده تدخل على البنات:انت الى اللحين ماقمتوا هااااااه يالله قومو
جوري:يمه الله يعافيك ترى حنا مانمنا الا الساعه 7
الجده:نمتوا ولا مانمتوا احمدوا ربكم رحمتكم وماقومتكم الا 1
جوري:طيب خلاص اللحين انا قمت واللحين اروح اقومهم بس انتي روحي ريحي
الجده:يالله بروح بس لاتنسين تقومينهم
جوري:ايه ان شاء الله
بعد ماطلعت الجده جوري نااامت ولا قومت البنات خخخخ
=======================================
في بيت سعود
عهود:سعود ترى ابغى انا اليوم ببيت امي لاتنسى من زمان مارحت عندهم وامس مارحت العزيمه
سعود:امممم طيب بس ماراح تروحين الا الساعه 10
عهود:لاتكفى سعود انا ما ابغى اروح متأخره
سعود:اجل ماراح تنامين
عهود:خلاص خلاص معليش
سعود:طيب عهود حبيبتي تعالي نطلع نتغدى برى
عهود:اوكي بس اروح اجيب عباتي
سعود:اوكي انا بالسياره
=============================================
بغرفة تركي
تركي:هلا والله بفيصل
فيصل:هلا والله وشلونك وشلون الاهل وامي وابوي
تركي:الحمد لله كلنا بخير انت وشلونك وشلون طلال
فيصل:الحمد لله
تركي:تعال انت قلت قريب نجي يعني متى؟؟
فيصل:ان شاء الله ........
تركي:حجزتوا
فيصل:ايه حجزنا بس اسمع لا انا ولا طلال مانبي احد يدري زين
تركي:ان شاء الله
فيصل:اناء الله يالله مع السلامه وسلم لي على الجميع
تركي:يوصل ان شاء الله مع السلامه
نهاية البارت
وش راح يصير اذا جاء فيصل وطلال؟؟
ومتى راح يجي فيصل وطلال؟
وهل حب تركي جودي ولا مجرد اعجاب؟؟؟
وانتظرونا بالبارت 10
__________________

البارت العاشر

تركي دخل البنات في فرايديز وطلع من المطعم وراح للعيال

البنات طلبوا
جودي:تصدقووون بنااااااات من زماااان عن فرايديز يجنننن

جوري:تكلمي عن نفسك حنا امس رايحين له يوم انتي نايمه

جودي:نصااابه
جوري:الا مو انتي نمتي قبلنا حنا رحنا

جودي:ليييييييش

ليان:بلالالا غباء اذا انتي نمتي 4 متى نروح وانتي كل شي تصدقينه

رهف:ههههههههههه هبلا

جودي:جوري يانصااابه

جوري:ههههههههههههههه

ندى تغمز للبنات بدون ماتنبه جودي:بناات تصدقون اليوم قريت بالجريده انه الزرافه اذا نامت تصغر رقبته

جودي:يوووووه توي ادري

البنات الا جودي:هههههههههههههههههههه

جودي:وش فيه؟؟؟

رهف:مجنوووووووووونه انسانه مو صااااااحيه اببببببد
جوري:وقسم بالله انك بيبي ههههههههههههههههه

جودي شوي وتصيح :ليييييش ؟؟؟

ندى:ياغبيه انا اللعب عليك وانتي صدقتي
جودي:سمااجه بتصل على السواق ماابي اجلس معكم اغبياء

رهف:ليكوون زعلتي
جودي قامت تبي تطلع تروح تجلس لحاله

جوري:ويين

جودي:مالك دخل من يوم ماجلست وانتم تلعبون علي بروح بيتنا

رهف قامت:خلالاص حبيبتي اسفيين ماعاد نعيده

ليان:يالله ياقلبي اسفيييييييييين ساامحيناااا

جودي:طيب بس عشاي على حسابكم ههههههههههههههه

جوري:اموووت على اختي انااااااااا
جودي:وانا اموت عليك

ندى ورهف وليان:وحنااااااااااااا

جودي:اموووت عليكم كلكم

===================================

بسيارة فيصل

ريان:شباااب وش رايكم نقول لجدي نطلع ناخذ مخيم

فيصل:ايه والله من زمااان عن البر

عزام:لالا انا مااعجبتني الفكره

ريان:احسن لاتطلع معنا

تركي:طيب اتصل على جدي

ريان يتصل على الجد

الجد:الو

ريان:هلا والله يبه

الجد:هلا وشلونك ياوليدي

ريان:الحمد لله انت وشلونك يبه

الجد:الحمد لله وشلون اهلك

ريان:كلهم بخير الحمد لله اقول يبه وش رايك نطلع للبر بعد بكرى ونستأجر مخيم كم يوم

الجد:والله فكره زينه بس مدري عن الرجال

ريان:لايبه ان شاء الله موافقين بس يبه ترى عزام مايبي يطلع

عزاااام:نصاااااااب لاتكذب

ريان:الا تو تقول

الجد:ههههههه واتتم دايم هواش المهم انا اللحين الرجال بالملحق اقولهم واعلمكم

ريان:ان شاء الله يبه يالله انا بكلم البنات واقولهم وبقول للحريم

الجد:طيب اجل يالله اجل بحفظ الرحمن

ريان:مع السلامه

ريان اتصل على البنات والحريم واعجبتهم الفكره
====================================

الرجال والشباب طلعوا من بكرى ودوروا مخيم ومن بعد بكرى طلعوا

البنات ركبوا بسيارة ريان والشباب بسيارة تركي والرجال مع ابو تركي والجد والجده والحريم راحوا مع السواق والجد ركب معهم

اغراض البنات:ندى وجوري وجودي عليهم الشبسات والمشروبات -ورهف وعهود:الحلوياات -وليان:العلوك والاب توب وهي تجيب شنطه وخرابيط زي كيذا

طبعا البنات جايبين شنطه سفر صغيره شوي عشان الحلويات والشبسات والخرابيط وشنطه كبيره ملابسهم

ريان:اقول ليان حبيبتي عطيني شبس ولا شي

جوري:والله لو تموت

ريان:يالله جوري صديقتي انتي

جوري:ام المصالح لا يعني لا

ريان:اللحين انتي مين كلمك انا كلمت ليان

ندى:لاتسب اختي انت ووجهك

ريان:لااله الا الله كلكم عرابجه انتبهي يااختي منهم

جوري:اقول لاتسب وشو عرابجه حنا بنوتات وبقوه بعد

ليان:هههههههههههههه واضح

ريان:ههههههههههههههه حلووووه

جوري:لياااااااانوووووه

ليان:والله اسفه اسفه

جوري:ماتعيدينه؟

ليان:لالالا

ريان:اقول انتي هي لاتذلين اختي انتي ووجهك

ندى:ياحظك ياليان من قدك ريانوه الهادئ يدافع عنك

ريان:الحمد لله انا هادئ مو قلق

ندى:وش قصدك

رهف:اوووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووص خلالالالالاص

ريان:بسم الله ليييييييييش الصراااااااخ رهفوووه

جوري:اقول ريان ماشاء الله عليك حافظ اصواتنا طلعت اجل ماشاء الله ورى هدؤك بلاوي

ريان:ههههههههههه اللحين انتم ليش مايعجبك الهادئ على الاقل انا مو مرجووج

رهف:تصدق ريان احسك ماتنفع تمشي مع العيال

ريان:ليش؟

رهف:انت احسك تعقلهم
ليان:هههههههه مرره
ريان:ليش مره؟

ليان:لانك انت انسان هادئ وبارد لابعد حد وهم هبال واستهبال وكيذا

ريان:لاعادي مو شرط طول الوقت اقعد هادئ

جوري:اقول ريان حط اغنيه

ريان:اوكي
ريان:تبغون ويلي

البنات:اوكي

ريان:شفتوا انا مو هادئ

جوري:اقول حطه وانت ساكت

ريان:عربجيه ههههههههههه

يلا نعيش بدينا غير
مليانه حب مليانه خير
فيها الحبيب انت وبس
الاول انت والاخير
يا روح الروح
كفايه جروح
ويلي يا ويلي
ويلي آآآآه يا ويلي

مالي في هالدنيا سواك
انت يا اجمل ملاك
انت الوحيد بدنيتي
ومابي اعيش الا معاك
يا روح الروح
كفايه جروح
ويلي يا ويلي
ويلي آآآآه يا ويلي

حبه ابيه والله ابيه
وقربه بروحي اشتريه
هوه اللي غير دنيتي
وخلا حياتي بين ايديه
يا روح الروح
كفايه جروح
ويلي يا ويلي
ويلي آآآآه يا ويلي

======================================
بسيارة تركي

مرت سيارة ريان عند الشباب والبنات انواع الهبال والصراخ مع الاغنيه وريان ميات ضحك عليهم

طلال:شف الكلب مستانس معهم ياليتي وافقت
تركي:ايه انا سألتني ليان وقلت لا

طلال سكت من يوم سمع اسم ليان تلخبط
فيصل:تركي تصدق احس ريان مايقول لليان لاابد

تركي:تقدر تقول كيذا احيانا يرجع عشان بس يوديها للي تبي عشان كيذا ليان ماتحب تطلب منه اشياء كثيره الا اذا انا ماوفقت وعزام ماوفق يوديها تسأله
فيصل:ريان هادئ ويجننن احيانا يعني احس يعرف يهدئ يتفهم بسرعه واحسن شي بارد ههههههههه

عزام:عشان كيذا اتهاوش معه واستهبل لانه بارد مايعصب بسرعه واحيانا هو يبدا

تركي:بس احيانا احس صعب تضحكه يعني مو بسهوله

فيصل:بس تصدق ريان مايعصب بس يتضايق او يجمع يجمع بعدين ينفجر مع انه بارد

عزام:بس تراه تجيه حالات يفصل المخ يعني ينجن انواع الهبال فلله

فيصل:متى اخر مره استهبل

عزام:اممممم اليوم الاربعاء وامس ايه يوم الاثنين

فيصل:ياحليله

تركي:شف لا يفوتك طلال رااايح ههههههههههههههه

فيصل:ههههههههههههههههههه

عزام:طلالالالالالالالالال لالالالالالالالالالالالا ل

طلال:وجع بسم الله هاااااااااه

العيال الا طلال:هههههههههههههههههههه هه

===================================
ا

بالمخيم

بخيمة البنات(6وحده للحريم-ووحده للبنات-ووحده شباب -ووحده رجال-وحده مطبخ-وحده نوم الشغالات واغراضهم)3 حمامات-اكرمكم الله-واحد رجال وشباب-واحد حريم وبنات-

وواحد للشغالات

تركي:اقول وين ريان؟

طلال:مدري عنه

فيصل:يبه وين ريان

ابوفيصل:مدري ابو تركي وين ريان

ابو تركي:والله مدري تركي اتصل عليه

تركي اتصل عليه

================================
بسيارة ريان

جوري:بسم الله عليك ذكي ضعيتنا

ريان:شكلنا
ندى:ههههههههههههههههههه

ريان:اصبروا جوالي ....هذا تركي

ريان:الو

تركي:وينك ياالاخو

ريان:ضيعت هههههههههههه

تركي:وتضحك بعد

ريان:وش اسوي دخلت وراكم فجأه اختفيتوا

تركي:ههههههههههههههه والله انك ثور

ريان:اقول لاتسب لااصفقك

تركي:انتبه بس المهم انت وين

ريان:مدري بس نفس البر الي دخلتو عنده

تركي:طيب انا طالع من المخيم

ريان:طيب وسكر السماعه بوجه
ليان:ريان وش نسوي اللحين

ريان:خايفه

ليان:شوي

ريان:لاتخافين ليونه اللحين يطلع تركي

ويوم طلع تركي طلع ريان يدور قريب من عند المخيم لكن
تركي راح عند ريان

تركي:والله انك ثور

ريان:بسم الله وين سيارتك

تركي:لانك ياذكي تدور حول المخيم

ريان:هههههههههههههههه طيب يالله انا جاي

وراح ريان للمخيم ونزل اغراض البنات وقعدوا يتفلسفون عليه الرجال يعني لازم تنتبه وكيذا
نهاية البارت



التوقيع: اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله
غرورى ضرورى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-16-2012, 10:13 PM   ??? ???????? : [2]
« مشاعل »
¬ عضوُ نشيط ♥ !
الصورة الرمزية مشاعل
 

مشاعل is on a distinguished road
افتراضي رد: قصة هبال بنات ورجه شباب

هههههههههههههههه
عنجد كتير هبال
يسلمو ع القصه



التوقيع: اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله
مشاعل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-20-2012, 01:22 AM   ??? ???????? : [3]
« الماسه بس حساسه »
¬ عضوُ نشيط ♥ !
الصورة الرمزية الماسه بس حساسه
 

الماسه بس حساسه is on a distinguished road
افتراضي رد: قصة هبال بنات ورجه شباب

يسلمو ع القصه الحلوه
لاتحرمينا من متعة قراءة رواياتك
دمتى بخير



التوقيع: اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله
الماسه بس حساسه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-24-2012, 12:20 AM   ??? ???????? : [4]
« قمورهـ »
¬ عضوُ نشيط ♥ !
الصورة الرمزية قمورهـ
 

قمورهـ is on a distinguished road
افتراضي رد: قصة هبال بنات ورجه شباب

قصه بتاخد العقل الله يعطيك العافيه



التوقيع:

قمورهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-27-2012, 10:58 AM   ??? ???????? : [5]
« هوايا خليجى »
¬ عضوُ نشيط ♥ !
الصورة الرمزية هوايا خليجى
 

هوايا خليجى is on a distinguished road
افتراضي رد: قصة هبال بنات ورجه شباب

موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز و روعة الاختيار

دمت لنا ودام تالقك الدائم



التوقيع:

هوايا خليجى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بنات, شباب, قصة, هبال, ورجه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
صور ايفون بنات 2013 , صور بنات للايفون 2013
شباب يسحبون بنات علي الشاطئ 2013 , الفتاة التي يسحبونها الشباب اللى الشاطئ 2013 , شئ لا يصدق 2013
اجمل بنات لرموز البي بي 2013 , صور بنات لرمزيات المسن 2013 رمزيات بي بي بنات 2013
صور بنات حب حزينه كيوت للتصميم 2012 اروع صور بنات حزينه حب لتواقيع 2012
صور بنات زي العسل 2013 , بنات صغار جديد


الساعة الآن 02:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.

تنبية :كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبة ولا يمثل رأي إدارة الموقع
Forums